Home قصص وعبر أسوأ رجل حظا في العالم .. عجائب وغرائب !

أسوأ رجل حظا في العالم .. عجائب وغرائب !

1 second read
0
0
782
أسوأ رجل حظا في العالم .. عجائب وغرائب !

أسوأ رجل حظا في العالم .. عجائب وغرائب !!!
هل سبق و سمعتم بالرجل الاسوء حظا في العالم ؟! .. بطبع لا ! .. إذن تعرفوا عليه قبل أن تحكموا على مدى سوء حظكم، و تعرفوا على حكايته الغريبة التي لن تخطر على بال أحدكم .. يمكن أن تجدوها قصة طريفة ,لكنها حقا مؤسفة و عجيبة و من الغريب جدا أن يحدث مع أحدهم ما حدث مع هذا الرجل !

 

عجائب وغرائب : قصة أسوأ رجل حظا في العالم !

” والتر سمرفورد “، رائد بريطاني شارك في الحرب العالمية الأولى، ويُعرف بأنه « أسوأ رجل حظا في العالم ».

أسوأ رجل حظا في العالم .. عجائب وغرائب !
في سنة 1918، كان سمرفورد يشارك في إحدى الحروب ” بفلاندرز شمال بلجيكا ” حسب موقع ” Hexapolis ” , إلا أنه خلال الحرب نزلت عليه صاعقة برق مباشرة ، اسقطته من فوق حصانه، و تسببت في أن يصبح والتر قعيدا بشلل في نصفه السفلي، فقرر العودة إلى الحياة المدنية، و تقاعد في فانكوفر بكندا .
مرت سنوات قليلة ,بضبط في سنة 1924، خرج ” سمرفورد ” ليرفِّه عن نفسه قليلا, و بينما هو منشغل في صيد السمك، فجأة أصابته صاعقة أخرى للمرة التانية !

لكن هذه المرة وللاسف تسببت في إصابته بشلل نصفي بالجانبه الأيمن كاملا.

بدأ ” سمرفورد ” في التعافي من إصابته، و إستطاع بعزيمته تحدي المرض ,حتى إنه بدأ في التمشية كل يوم في الحديقة العامة، لكن و للأسف الطبيعة كانت ماتزال تخبئ ” لوالتر ” المزيد كأنها بينها و بينه ثأر !!!

و في عام 1930،و للمرة التالثة أصابت ” والتر سمرفورد ” صاعقة برق ثالثة، لكن هذه المرة كانت الصاعقة القاضية، إذ جعلته مشلولا كليا، عاجزا تماما عن الحركة .
في الحقيقة إنه شيء لغريب أن يصاب إنسان بصاعقة برق أكثر من مرة في حياته كأنها تتحراه و تتقصد هذا الشخص فقط ,حقا إنه أمر يعجز العقل عن تفسيرة .. لكن الأغرب أن القصة لم تنتهي هنا فقط … !

بعد عامين من معاناة ” والتر ” من العجز التام، توفي و ارتاح مما يقرب من 12 عاما من صراع العجز المتتالي و الحظ السيئ، لكن قدره قرر اللحاق به أيضا في العالم الآخر .. و صاعقة البرق لم تتركه حتى و هو في قبره !
فبعد 4 سنوات من موته، و للمرة الرابعة نزلت صاعقة مباشرة على قبر “سمرفورد “، فدمرته تماما !! كأنما لم يُرد حظه السيئ لروحه أن تهنأ في عالمها الآخر !! لتلحق به الصاعقة لغاية قبره ايضا !!

أسوأ رجل حظا في العالم .. عجائب وغرائب !

إنها قصة غريبة ,حيث يصعب على الإدراك تفسير ما حدث مع هذا الشخص ,لكن .. هل بعد قرائتكم لهذه القصة مازلتم تظنون أن حظكم سيء !!

.

اقرأ ايضا : عندما يقتل حلمك..غياك ان تفقد الأمل .

Load More Related Articles
Load More By Imane
Load More In قصص وعبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

لم يلد و لم يولد .. ” حوار مع صديقي الملحد “

لم يلد و لم يولد .. صديقي رجل يحب الجدل و يهوى الكلام .. و هو يعتقد أننا – نحن المؤمنين ال…