Home تكنولوجيا تطبيق Toontastic 3D يصنع من أفكارك رسوما متحركة

تطبيق Toontastic 3D يصنع من أفكارك رسوما متحركة

8 second read
0
0
241
تطبيق Toontastic 3D يصنع من أفكارك رسوما متحركة

في ظل الابتكارات و التطورات الصناعية و التكنولوجية السريعة ,و التي تبهرنا يوما بعد يوم بدون توقف ,قامت شركة غوغل ” google ” العالمية بطرح تطبيق جديد بمميزات جديدة و مختلفة عن ما سبق و رأينا ,و هو تطبيق Toontastic 3D “ تونتاستيك 3دي ” الذي سيحول أفكارك الى رسوم متحركة !

مميزات تطبيق Toontastic 3D :

يعمل التطبيق الجديد الذي طرحت شركة غوغل بتقنيات متطورة تسمح للمستخدم أن يحول أفكاره الى رسوم متحركة تلاثية الأبعاد ,و تصميم شخصيات من صنع خيال المستخدم و ذلك عن طريق أدوات سهلة الاستعمال يوفرها التطبيق ,حيث يسمح هذا التطبيق الجديد برسم رسوم متحركة بالأفكار المتعلقة بأحداث او مغامرات خاصة بـ المستخدم ,او لنقل أخبار او رسومات متعلقة بالمجتمع او العلوم ,و غيرها من الأفكار الأخرى المختلفة .

و يقدم تطبيق Toontastic 3D مميزات أخرى كـ إضافة مقطع موسيقي للرسوم التي قمت برسمها أو إضافة صور خاصة بك من الهاتف ,و إتاحة عدة أدوات متنوعة و مسلية تستخدم في التلوين و تحديد الاحجام و الاشكال حسب الرغبة ,و غيرها من المزايا الأخرى و التي تساعد المستخدم على تحويل أفكاره الى واقع مجسد أمامه عبر هذا التطبيق و تسمح له بـ الإبداع و التفنن في إنشاء رسوماته الخاصة .

أما الشيء الجميل في هذا التطبيق أنه يعمل بدون الإتصال بشبكة الأنترنت ,و تستطيع إستخدامه ايضا في عدم توفر انترنت لديك ,كما لاتحتاج عند إستخدامه الى رقم سري عند الدخول ,بل هو تطبيق جد سهل و يسير و ممتع .

تستطيع إيجاد تطبيق غوغل المجاني الجديد ” تونتاستيك 3دي ” على كلا النظامين الشهيرين ,اي أنه متوفر على متجر نظام الأندرويد و متجر نظام IOS الخاص بشركة ” أبل ” .. مع العلم أن التطبيق صالح لجميع الفئات العمرية على إختلافها و لكلا الجنسين و ينفع طلاب المدارس بشكل اكبر و يساعدهم على إطلاق سراح أفكارهم .

 

الموضوع : تطبيق Toontastic 3D يصنع من أفكارك رسوما متحركة .
اقرأ ايضا : ترجمة جوجل ” google ” دون الاتصال بالانترنت .

Load More Related Articles
Load More By Imane
Load More In تكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

لم يلد و لم يولد .. ” حوار مع صديقي الملحد “

لم يلد و لم يولد .. صديقي رجل يحب الجدل و يهوى الكلام .. و هو يعتقد أننا – نحن المؤمنين ال…