Home أخبار تطبيق “Magic Cleaner” لحذف الصور بسرعة من “واتس اب”

تطبيق “Magic Cleaner” لحذف الصور بسرعة من “واتس اب”

5 second read
0
0
66
تطبيق "Magic Cleaner"

لا شك ان العديد من الناس أصبحوا يستخدمون الواتس كوسيلة سهلة لتبادل الصور و الفيديوهات ,سواء كانت صور خاصة او تثقيفية او غيرها من الصور المختلفة التي تصلنا عبر الواتس من الاصدقاء بشكل كبير ,لكن أصبح هذا الكم الكبير الذي يصل عن طريق ” الواتس اب ” مصدر ازعاج للعديد من الناس ,لانه يتسبب في تَكَدُّس الصور بشكل كبير في ذاكرة الهاتف ,مما يجعل مساحة تخزين الهاتف تمتلئ بصور ربما غير مهمة و لانحتاجها مرة اخرى بعد رؤيتها اول مرة ,و من اجل حذفها يلزمنا وقت للقيام بذلك ,و هذا بطبع مشكل لمن ليس لديه وقت !
و لذلك الغرض أطلقت شركة ” واتس اب ” تطبيقا جديدا ليقوم بهذه المهمة بدلا عن المستخدم , و هو تطبيق مسمى بـ “Magic Cleaner” ,و يساعد هذا التطبيق في مسح الصور العشوائية و التي لايرغب المستخدم ببقائها مخزنة ,و التي استقبلها من تطبيق ” الواتس اب ” بطبع .
يقوم تطبيق “Magic Cleaner” الجديد بعمل بحث سريع في الصور المخزنة عن طريق ” الواتس اب ” و تحديد الصور غير المرغوب فيها ,و التي استقبلت بشكل عشوائي من طرف الاصدقاء على ” الواتس اب ” ,ثم يسمح لك بالتاكد منها ان اردت ذلك من خلال رؤيتها على الملف الذي جهزه التطبيق للحذف ,ثم يقوم التطبيق بحذفها كليا من الهاتف ,لكن في حالة اردت ان تظل بعض الصور من تلك التي حدد التطبيق ,فيكفي ان تزيل اشارة التحديد عليها لتظل عندك و تحذف باقي الصور .
و يعمل هذا التطبيق الجديد بالتقنيات الحديثة كالشبكات العصبية و التعلم العميق الذي يمكنه من معرفة الصور العشوائية من الصور المهمة .. و لقد أطلقت الشركة هذا التطبيق لانظمة التشغيل ” اندرويد ” .
و للاستفاد من هذه الخدمة و توفير الجهد و الوقت في مسح الصور العشوائية القادمة من ” الواتس اب ” و توفير مساحة تخزين فارغة دائما , فيكفي ان تدخل لـ ” Play store ” و تنزيل تطبيق “Magic Cleaner” ,ثم تفعيله ,ثم القيام بتشغيله للقيام بالعملية المطلوبة منه .

Load More Related Articles
Load More By Imane
Load More In أخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

لم يلد و لم يولد .. ” حوار مع صديقي الملحد “

لم يلد و لم يولد .. صديقي رجل يحب الجدل و يهوى الكلام .. و هو يعتقد أننا – نحن المؤمنين ال…