Home تكنولوجيا حول هاتفك النقال الى فأرة التحكم بالكمبيوتر عن بعد

حول هاتفك النقال الى فأرة التحكم بالكمبيوتر عن بعد

6 second read
0
0
137
حول هاتفك النقال الى فأرة التحكم بالكمبيوتر عن بعد

حول هاتفك النقال الى فأرة التحكم بالكمبيوتر عن بعد …

في أحد المواضيع السابقة قمنا بتقديم لكم طريقة تحويل الهاتف النقال الى جهاز تحكم عن بعد بالتلفاز ( ريموت كنترول ) ,لنستطيع التحكم في تلفازنا عند ضياع جهاز التحكم الخاص به او عند وجوده في مكان بعيد عنا ,في الوقت الذي يكون هاتفنا النقال في متناول أيدينا فنستخدمه بسرعة ليصبح نافعا لهذا الغرض … و الأن ستستطيع ايضا جعل هاتفك نافعا للتحكم في حاسوبك الشخصي و إستخدامه كفأرة التحكم بالكمبيوتر عن بعد !!

حول هاتفك النقال الى فأرة التحكم بالكمبيوتر عن بعد :

من أجل تحويل هاتفك النقال الذكي الى فأرة و إستخدامه للتحكم بالكمبيوتر عن بعد ,يكفي أن تقوم بتحميل تطبيق ” Lazy Mouse 2 “ على هاتفك النقال الذكي من خلال متجر الاندرويد ” play store ” ,بعدها إذهب الى حاسوبك الشخصي و قم ايضا بتنزيل الخادم الخاص بالتطبيق عليه و ذلك عن طريق موقع ” lamouse .com “ ,ثم قم بتتبيثه على الكمبيوتر جيدا .
بعد التنزيل و التتبيث للتطبيق على الهاتف و الكمبيوتر ,قم بعدها بربط التطبيق ( المحمل على الهاتف ) بالحاسوب عن طريق “واي فاي ” wifi و قم باتباع التعليمات بدقة لتنجح في القيام بهذه العملية ,ثم ستجد أن هاتفك النقال أصبح يعمل كـ فأرة و تستطيع إستخدامه للتحكم بالكمبيوتر عن بعد .. و عن طريق هاتفك ستستطيع التحرك على سطح مكتب الكمبيوتر و الدخول للملفات او إطفاء الجهاز و غيرها من الاشياء الأخرى ,بإختصار تستطيع التحرك به كأنك تشتغل بفأرة الكمبيوتر المعتادة .

بالاضافة الى ذلك هناك ميزة أخرى يقدمها هذا التطبيق ,و هي إمكانية نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف النقال او من الهاتف الى حاسوبك الشخصي بشكل مباشر .

يعتبر هذا التطبيق ” Lazy Mouse 2 ” أحد التطبيقات الجيدة الخاصة لجعل الهاتف النقال يعمل كـ فأرة التحكم عن بعد بالكمبيوتر ,لكن بطبع توجد عدة تطبيقات أخرى مستخدمة لنفس تلك العملية و تستطيع الإختيار منها ما هو مناسب لك .

Load More Related Articles
Load More By Imane
Load More In تكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

لم يلد و لم يولد .. ” حوار مع صديقي الملحد “

لم يلد و لم يولد .. صديقي رجل يحب الجدل و يهوى الكلام .. و هو يعتقد أننا – نحن المؤمنين ال…