Home أخبار ترجمة جوجل دون الاتصال بالانترنت

ترجمة جوجل دون الاتصال بالانترنت

10 second read
0
0
415
الترجمة

ترجمة جوجل:

العديد من الاشخاص و المستخدمين للانترنت ,يلجؤون بشكل مستمر و دائم الى المنقد السريع لترجمة اي شيء يرغبون في فهمه او ترجمته للغات اخرى ,و بطبع ذلك المنقد هو “Google Translate” الذي يسهل علينا الترجمة ,و من منا لم يلجأ لهذا التطبيق لترجمة مايريد و لأي لغة يشاء !!
بل يمكننا القول انه اصبح من الصعب الاستغناء عنه من طرف المستخدمين و الناس على انواعهم في مختلف البلدان ,لكن كثيرا ماكان عدم توفر الانترنت على جهازنا يحول بيننا و بين ترجمة مانريد ترجمته ,لانه للاسف لايعمل عند انقطاع الانترنت على الجهاز .. لكن الان أصبح ذلك ممكنا ,و أصبح باستطاعتنا استخدام “ترجمة جوجل” حتى و ان كانت الانترنت غير متصلة بالجهاز ,و ذلك عن طريق الخدمة الجديدة المقدمة من شركة ” قوقل ” التي تتيح استخدام “Google Translate” للترجمة دون الاتصال بالانترنت ,و هي خدمة ” Offline Mode ” الجديدة .
و مع هذه الخدمة الجديدة ” Offline Mode ” اصبح بامكانك الترجمة وانت ” Offline ” ,اي انه يمكنك ترجمة ماتريد و انت غير متصل بالانترنت .. و لقد اتاحت الشركة هذه الخدمة للاجهزة العاملة بنظام التشغل ” iOS ” ,بالاضافة الى استخدام حزم لغات صغيرة الحجم للأجهزة العاملة بنظام التشغيل ” Android ” ,كما تعمل هذه الخدمة الجديدة مع تطبيق ” Tap to Translate ” أيضاً المخصص للأجهزة العاملة بنظام التشغيل ” Android “ .. ولقد قامت الشركة بتوفير هذه الخدمة الى حد الان لـ 52 لغة ,يستطيع المستخدمين استعمالها في الترجمة دون اتصال جهازهم بالانترنت .

Load More Related Articles
Load More By Imane
Load More In أخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

لم يلد و لم يولد .. ” حوار مع صديقي الملحد “

لم يلد و لم يولد .. صديقي رجل يحب الجدل و يهوى الكلام .. و هو يعتقد أننا – نحن المؤمنين ال…