Home تكنولوجيا فرشاة شعر ذكية تنبهك عند تقصف الشعر خلال التمشيط

فرشاة شعر ذكية تنبهك عند تقصف الشعر خلال التمشيط

0 second read
0
0
130
فرشاة شعر ذكية تنبهك عند تقصف الشعر خلال التمشيط

لا شك أن الشعر أحد الاجزاء المهمة عند المرأة في جسدها ,و هو سر جمال النساء ,فكما يقول المثل ( الشعر نصف جمال المرأة ) ,لذلك نجد النساء يقمن بالاعتناء بشعرهن بشكل كبير ,لكن رغم ذلك نجد أن الكثير من النساء حول العالم تعاني من مشكلة تقصف الشعر ,رغم حرصهن الكبير على سلامته ,لكن كما نعرف فالشعر جد رقيق و يسهل تقصفه بمجرد شده أو مشطه بقوة ,و مشكلة التقصف هذه تزعج الكثير من النساء لأنها تفسد جمال شعرهن ,و تمنحه مضهرا غير جميل .. لكن ماذا لو توفر لديهن فرشاة شعر ذكية تنبهن أن طريقة المشط غير صحيحة و تعلمهن بتقصـف الشعـر !!

فرشاة شعر ذكية تنبهك عند تقصف الشعر :

من بين الاختراعات المتطورة الجديدة التي تخدم جمال المرأة ,صناعة فرشاة شعر ذكية جديدة بتقنيات متطورة لتحدد تقصـف الشعـر ,و تساعد المرأة في تمشيط شعرها بطريقة سليمة تتجاوز بها التمشيط الضار بالشعر و الذي يؤدي الى تقصفه .

و كان الفضل في صناعة هذه الفرشاة الذكية الجديدة ,الى شركة ” لوريال ” الضخمة و المختصة بكل مايتعلق بأمور التجميل و الزينة ,حيث زودت الشركة فرشاتها الجديدة باجهزة إستشعار ,لتتعرف على أسلوب تمشيط الشعر إذا كان حسنا أو سيئا و لإستشعار تقصف الشعر ,ثم تنبيه صاحبتها عن طريق الاهتزاز في حال مشطت السيدة شعرها بقوة و عرضته للتقصف .. بالاضافة الى ذلك فهي تتوفر على ميكروفون لتسجيل صوت تقصف الشعر ..

و الاكثر من ذلك فإن هذه الفرشاة تستطيع ايضا تقديم نصائح خاصة بشعر السيدة التي تستخدمها و تحديد نوعية شعرها ,و وصف منتجات ملائمة لها من أجل الاعتناء بشعرها ,و يتم ذلك عن طريق ربط الفرشاة بالانترنت أو البلوثوت ,لكي تقدم لصاحبتها نصائح و معلومات حول شعرها ,و تحديد مدى تقصف الشعر .

أما بخصوص سعر فرشاة الشعر الذكية الجديدة ,فسيكون ثمنها حوالي 200 دولار .

.

الموضوع : فرشاة شعر ذكية تنبهك عند تقصف الشعر خلال التمشيط .
اقرا ايضا : كرسي متحرك يصعد السلالم .

Load More Related Articles
Load More By Imane
Load More In تكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

لم يلد و لم يولد .. ” حوار مع صديقي الملحد “

لم يلد و لم يولد .. صديقي رجل يحب الجدل و يهوى الكلام .. و هو يعتقد أننا – نحن المؤمنين ال…