Home أخبار ملابس ذكية تهدئ نفسية الانسان من شركة ” مايكروسوفت “

ملابس ذكية تهدئ نفسية الانسان من شركة ” مايكروسوفت “

1 second read
2
0
91
ملابس ذكية تهدئ نفسية الانسان

اعلنت شركة “مايكروسوفت Microsoft “ عن قيامها بصنع ملابس ذكية ,تقوم بالتعرف على الحالة النفسية للشخص الذي يرتديها ,و تقرأ عواطفه الخاصة ,بل و الاكثر من ذلك فهي ملابس ذكية تهدئ نفسية الانسان و تضبط اعصابه !!
و تعد هذه الملابس الذكية موجهة بضبظ للاشخاص الذين يعانون من مشاكل نفسية خاصة ,او طباع حادة وعصبية كبيرة لايتحكمون فيها ,بحيث تقوم هذه الملابس الذكية الجديدة بمساعدتهم على ضبط عواطفهم ,و الحفاظ على نفسيتهم هادئة ,كما تبعدهم عن اي غضب او انفعال ,و ذلك عن طريق قدرتها على التعرف على عواطف الشخص الذي يرتديها ,عن طريق التكنولوجية المتطورة التي صنعت منها ,بحيث تتوفر هذه الملابس الذكية على خلايا تتواصل بطربقة ما مع الجهاز العصبي للانسان الذي يرتديها ,فتقوم باصدار اشارات خاصة بها تمنح الشخص الراحة و الهدوء و السلام الداخلي ,و هذه تقنية جد مفيدة للاشخاص ممن ينفعلون و يغضبون بسرعة ,و ستفيدهم في التعامل مع الاخرين ,خاصة اذا كان الشخص في تواصل واحتكاك دائم مع فئات مختلفة من الناس .
و لقد حصلت شركة ” مايكرسوفت ” على شهادة براءة اختراع بصنعها لهذه الملابس الذكية التي تستطيع قراءة عواطف الشخص الذي يرتديها ,بل و تقوم بضبط نفسيته و تمنحه الهدوء و الراحة .. لكن لم تخبر الشركة الى حد الان عن موعد اطلاق هذا الاختراع البارع منها للبيع .. لكن ربما نرى ذلك في القريب بما انها اعلنت عنه ,و سجلت براءة اختراع مقابله .

 

الموضوع : ” ملابس ذكية تهدئ نفسية الانسان من شركة ” مايكروسوفت ” .

Load More Related Articles
Load More By Imane
Load More In أخبار

2 تعليقان

  1. […] وغيره من الامراض الجلدية من شخص لأخر خلال قياس هذه الملابس من طرف عدة اشخاص قبل أن يتم بيعها ,و نحن لا نعرف حال و […]

    Reply

  2. […] وغيره من الامراض الجلدية من شخص لأخر خلال قياس هذه الملابس من طرف عدة اشخاص قبل أن يتم بيعها ,و نحن لا نعرف حال و […]

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

لم يلد و لم يولد .. ” حوار مع صديقي الملحد “

لم يلد و لم يولد .. صديقي رجل يحب الجدل و يهوى الكلام .. و هو يعتقد أننا – نحن المؤمنين ال…