Home أخبار منع اللعب في العاب الفيديو عبر الانترنت في المغرب

منع اللعب في العاب الفيديو عبر الانترنت في المغرب

4 second read
0
0
109
منع اللعب في العاب الفيديو

العاب الفيديو عبر الانترنت في المغرب …

بعد حظر الاتصالات الصوتية و المرئية عبر الانترنت في المغرب منذ شهور من طرف شركات الاتصال المغربية ,التي توحدت من اجل حظر هذه الخدمات ,يتفاجئ المغاربة مرة اخرى بـمنعهم عن اللعب في العاب الفيديو على الانترنت ايضا ,و الذي تبين انها حظرت من طرف شركات الاتصال المغربية و ليس مجرد خلل في اللعبة !!
و لقد تسبب حظر و منع اللعب على العاب الفيديو على الانرنيت ايضا ,في انزعاج المستخدمين المغاربة من هذا التصرف الغير مبرر من شركات الاتصال المغاربة و هذا المنهج الذي اتخدته ,و لم يستوعبه الشعب المغربي ,خاصة انهم مازالو منزعجين من قطعها للاتصالات الصوتية و المرئية عبر الانترنت ,الذي اعاق الكثير من الناس عن التواصل مع ذويهم في بلاد الغربة .
و من بين العاب الفيديو التي حظرت و لم يستطع المستخدمين المغاربة تشغيلها و اللعب عليها ,لعبة League of Legends و Rocket League و غيرها من العاب الفيديو الاخرى , التي لم يستطع المغاربة تشغيلها.
لكن تذكر بعض المصادر ان منع اللعب في العاب الفيديو عبر الانترنت لم يكن مقصودا منها مثل حظر الاتصالات عبر الانترنت ,لكن الامر فقط يتعلق بحظر خدمة ” Voip ” ,التي قامت شركات الاتصال المغربية بحظرها منذ فترة لمنع الاتصالات الصوتية و المرئية عبر الانترنت ,و بما ان هذه الالعاب هي الاخرى تعمل بالصوت و الصورة ايضا ,فلقد تسبب ذلك بتوقفها ايضا و حظرت هي الاخرى بشكل غير مقصود ,لكن شركات الاتصال المغربية وعدت بعلاج المشكل عن قريب ليعود اللعب في العاب الفيديو عبر الانترنت مسموحا .
لكن السؤال الذي يطرح نفسه و الاكثر اهمية عند الشعب المغربي ,هو متى ستقوم شركات الاتصال المغربية عن التراجع عن منهجها و اتاحة الاتصالات الصوتية و المرئية عبر الانترنت مرة اخرى !!

إقرأ أيضا مواضيع ذات صلة :
ماهي خدمة ” voip ” المحظورة من شركات الاتصال المغربية ؟

اتحاد شركات الاتصال المغربية على قطع الاتصالات عبر الانترنت

Load More Related Articles
Load More By Imane
Load More In أخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

لم يلد و لم يولد .. ” حوار مع صديقي الملحد “

لم يلد و لم يولد .. صديقي رجل يحب الجدل و يهوى الكلام .. و هو يعتقد أننا – نحن المؤمنين ال…