Home أخبار تطبيق “Skype for Business ” أصبح متوفرا لأجهزة ماك

تطبيق “Skype for Business ” أصبح متوفرا لأجهزة ماك

9 second read
0
0
36
Skype for Business

أطلقت شركة مايكروسوفت ” Microsoft “ تطبيق ” Skype for Business “ ( و هو عبارة عن سكايب خاص بالاعمال ) لانظمة التشغيل ماك أيضا التابعة لشركة ” أبل ” , حيث كانت اطلقت الشركة هذا التطبيق في سنة 2015 لانظمة التشغيل اندرويد.
و يعد هذا الاصدار كمعاينة اولى لتطبيق ” Skype for Business ” من طرف انظمة التشغيل ماك ,حيث سيتمكن المستخدمون من خلاله معرفة جدول الاجتماعات المقررة لهم ذاك اليوم و في اليوم التالي ايضا ,بل و سيستطيع المستخدم ايضا دعوة اشخاص اخرين للحضور للاجتماع عن طريق هذا التطبيق .. بالاضافة الى ذلك سيتاح للمستخدمين الدخول في الاجتماع و الدردشة و النقاش حول مواضيع اعمالهم عبر الفيديو المباشر على الشاشة ,و هذا يعد وسيلة ستسهل على العديد من رجال الاعمال اجتماعاتهم في اي مكان يوجدون به .
و ستقدم شركة مايكروسوفت معاينة تانية و تالثة لتطبيق ” Skype for Business ” ,مع اضافة مزايا جديدة اخرى في كل معاينة ,الى ان يتم اطلاقه بشكل تام و نهائي بعد اشهر قليلة .
و يذكر ان تطبيق ” Skype for Business ” الجديد سياخد مكان تطبيق ” Lync ” على الاجهزة التي تشتغل بنظام التشغيل ماك .. كما سيتم توفير المعاينة لهذا الاصدار خلال الاسابيع القادمة لجميع المستخدمين لاجهزة ماك بعد ان قامت الشركة باطلاقه لجهات معينة بشكل مبدئي .

Load More Related Articles
Load More By Imane
Load More In أخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

لم يلد و لم يولد .. ” حوار مع صديقي الملحد “

لم يلد و لم يولد .. صديقي رجل يحب الجدل و يهوى الكلام .. و هو يعتقد أننا – نحن المؤمنين ال…